facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميراث ميسي .. برشلونة يكشف عن اللاعب صاحب القميص رقم 10


01-09-2021 02:10 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي عن اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 10 في الموسم المقبل بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورحل ميسي عن برشلونة قبل نحو شهر، بعدما فشلت إدارة النادي في تجديد عقده بسبب أزمة رواتب اللاعبين ولوائح رابطة الدوري الإسباني، لينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وأعلن برشلونة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن لاعبه الشاب أنسو فاتي هو الذي سيرتدي القميص رقم 10 بعد رحيل ميسي، بعدما عاد اللعاب لتدريبات "البلوجرانا" بعد غياب طويل بسبب إصابته في الركبة.

وقالت تقارير صحفية إسبانية إن إدارة برشلونة قدمت طلب لرابطة الدوري الإسباني لحجب رقم ميسي هذا الموسم، لكن الرابطة رفضت هذا الطلب لأن اللوائح تمنع ذلك.

ويرتدي لاعبو الفريق الأول أرقام قمصان من 1 حتى 25، علي أن يخصص رقما 1 و13 لحراس المرمى.

من ناحية أخرى، قرر الفرنسي عثمان ديمبلي الحصول على الرقم 7 في الموسم المقبل، بدلا من القميص رقم 11 الذي سيرتديه الشاب يوسف ديمير.

أما الوافد الجديد لوك دي يونج، فسيرتدي القميص رقم 17 الذي كان يرتديه الفرنسي أنطوان جريزمان قبل الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، بينما سيحصل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو على القميص رقم 19.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :