facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة البترا تكرم طلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية الفائزين بمسابقات عالمية


01-09-2021 03:12 PM

عمون - رعى رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا حفل تكريم لعدد من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العمارة والتصميم، الحاصلين على جوائز محلية وإقليمية وعالمية في مجالات هندسة العمارة والتصميم الجرافيكي والتحريك والوسائط المتعددة. بحضور عميدة الكلية فاطمة النمري. وبتنظيم من لجنة الإبداع والتوثيق والتدريب.

وسلم المولا الشهادات التقديرية والهدايا التكريمية للفائزين من قسم هندسة العمارة وقسم التصميم الجرافيكي والتحريك والوسائط المتعددة، وقال المولا إن "جامعة البترا تفخر بإنجازات طلبتها وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية العمارة والتصميم وما حققوه من جوائز على المستوى المحلي والعالمي"، مؤكدًا دعم إدارة الجامعة المستمر للكلية وطلبتها.

وكرم المولا الدكتورة هدير مرزه والطالبة تقى علوان لفوزهما بجائزة تميز وجائزة نقابة المهندسين وجائزة sustian، كما كرم الدكتور ياسر أبو هاشم عن اشرافه على مشروع الطالبة شهد عطية بجائزة إعادة اعمار المدن الفلسطينية، وكرم المهندس رعد عيسوه والطالبة نهيل سلوم لفوزهم بجائزة المجتمع المعماري الدولي، والمهندسة ياسمين السعودي والطالبة ليلى عزاوي لفوزهم بجائزة تميز وجائزة المجتمع المعماري الدولي.

وكرم المولا من قسم التصميم الجرافيكي الدكتور محمد خيري والدكتورة نهى البسيوني والطلبة سارة أبو غليون وزيدون بسطامي ولانا سفيان وعمر شيلو لفوزهم في مسابقة typo day award، والطالبة سارة البزلميط لفوزها بجائزة موهبتي في بيتي.

وكرم المولا من قسم التحريك والوسائط المتعددة الدكتور طارق الريماوي والطلبة سارة الزيات وعاصم طارق وسمية بركات لفوزهم بعدد من مهرجانات الأفلام العالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :