facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توعية من الأمن العام في المدارس تزامناً مع بدء العام الدراسي


01-09-2021 03:21 PM

عمون - قدمت مديرية الأمن العام، الأربعاء، وتزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد، جهداً توعياً أمنياً ومرورياً، ونشاطات مجتمعية استهدفت مدارس المملكة للترحيب بعودة الطلاب للدراسة وجاهياً ولتوعيتهم في جوانب مختلفة للحفاظ على سلامتهم.

واشتملت الحملة التي نفذتها قيادات الأقاليم ومديريات الشرطة، بالتعاون مع الإدارات المرورية ومديرية الإعلام والشرطة المجتمعية، على إرشادات وتوجيهات تتناول الجوانب المرورية، مثل قواعد المرور الآمن وتجنب الحوادث المرورية.

وفي الجانب الصحي، ساندت كوادر الأمن العام جهود وزارة التربية والتعليم في التصدي لمنع انتشار جائحة كورونا من خلال التأكيد على التوعية وإجراءات التباعد والسلامة العامة وتوزيع بعض المستلزمات.

من جهة أخرى دعت مديرية الأمن العام ذوي الطلبة والقائمين على نقل الطلاب في المدارس الحكومية والخاصة إلى ضرورة العمل على توعية الطلاب لاتباع السلوكيات السليمة والآمنة في الطريق إلى المدارس وعند استخدام مركبات نقل الطلاب، وعدم الاستهتار أو الركون إلى العادات الخاطئة والتي قد تشكل خطراً على سلامة الطلاب خاصة في المراحل الابتدائية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :