facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حكومة الخصاونة تنجح بإعادة المدارس والقطاعات


د.خالد يوسف الزعبي
01-09-2021 05:22 PM

حازت حكومة د.بشر الخصاونة على علامة 100 بالمئة، بعد إعادة المدارس الحكومية والخاصة والطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات الى مقاعد الدراسة الوجاهية. فقد تحققت الفرحة للأهل والطلاب بالخروج الي مدارسهم والجلوس على مقاعد الدراسة واللقاء بالمعلمين والمعلمات أساتذهم. بعد غياب طويل تجاوز سنة ونصف تقريبا بسبب جائحة كورونا وانتشار الفيروس الخطير الذي أثر على الاردن والعالم.

إعادة المدارس أعادت الفرحة والسرور والبهجة للطلاب وكم كنت سعيداً كاب وانا أرى الفرحة والسعادة والضحكات والتهاني والتبريكات بمناسبة لقاءات المعلمين والمعلمات بطلابهم. فرحة لاتوصف امتزجت بالبكاء والضحكة بينهم بإعادة الدوام الرسمي.

وكذلك نجحت حكومة بشر الخصاونة بإعادة فتح القطاعات الاقتصادية والإنتاجية والصناعية والتعليم والجامعات وإلغاء الحضر الكامل، والسماح للجميع بإعادة النشاط الاقتصادي ليلاً ونهاراً لكي يتم تعويض ما تم فقدة من خسائر كبيرة طول مدة الاغلاق سنة ونصف، بسبب جائحة كورونا.

هذا النجاح الباهر يسجل للأردن وقيادتة الملك عبدالله ولحكومة بشر الخصاونة، وكافة القطاعات الحكومية والاقتصادية ووزارة الداخلية والصحة والأجهزة الأمنية والجيش على جهودهم الجبارة التي بذلوها في تهيئة الأجواء لإعادة المدارس والتدريس الوجاهي والغاء الحضر وفتح القطاعات الاقتصادية والإنتاجية والصناعية وهذا سينعكس على النشاط الاقتصادي.

شكراً للرئيس بشر الخصاونة على هذه النجاحات الكبيرة، ونشاطه السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي امام العالم بأن الأردن حقق نجاحاً كبيراً بإعادة الحياة الي طبيعتها والانتصار على فيروس كورونا.

هذا يتطلب من الجميع الالتزام بالتعليمات الصحية الأولية الكمامات والتباعد والمعقمات وغيرها وعدم التراخي والاهمال بالسلامة العامة. حتى لا نعود للوراء لاسمح الله.

وشكراً للاعلام الناجح التلفزة الاردنية والمواقع الإكترونية التي ساهمت بهذا النجاح ولكافة الكوادر التعليمية والمعلمين والمعلمات...

شكراً د.بشر الخصاونة ومن نجاح الي نجاح ان شاء الله..

* مدير مركز الحق للدراسات القانونية والاستراتيجية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :