facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البيئة تناقش استمرار تنفيذ حملة النظافة الوطنية


01-09-2021 05:46 PM

عمون - ناقشت اللجنة الفنية للحملة الوطنية للنظافة العامة "بهمتنا نحمي بيئتنا "، خلال اجتماع عقدته بمبنى وزارة البيئة، اليوم الأربعاء، خطتها لاستمرار تنفيذ الحملة في مختلف مناطق المملكة.

وقال مستشار وزير البيئة لشؤون الإعلام الدكتور أحمد عبيدات، خلال الاجتماع، إن حملة النظافة المقبلة ستكون في 28 الشهر الحالي، مؤكدا أهمية بدء استعداد الوزارات لتنفيذها من خلال التعميم على مديرياتها في الميدان، من أجل التعامل مع موضوع القاء النفايات عشوائيا، وتعزيز آليات التنسيق مع الوزارة لتحقيق أهداف الحملة التي اطلقتها، بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة وعدد من الوزارات المختصة والشركاء ومنظمات المجتمع المدني والهيئات الشبابية وجمعية البيئة الأردنية. ودعا إلى ضرورة التعاون بين جميع الجهات المشاركة في الحملة وأن تقوم كل جهة بواجبها من باب مسؤوليتها الوطنية و المجتمعية لتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة نظيفة وإبراز الوجه الحضاري خاصة في المواقع السياحية والأثرية .

وفي نهاية الاجتماع قدم مشاركون مقترحات تركزت على أهمية تكثيف برامج التوعية، وتوحيد الخطاب الإعلامي فيما يتعلق برسائل الحملة وأهمية انجاحها، وأن يكون هناك منشورات توعوية اثناء تنفيذ الحملة لتعزيز الوعي البيئي وغرس حب العمل التطوعي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :