facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع فاتورة الأردن النفطية إلى 729 مليون دينار


01-09-2021 08:22 PM

عمون - ارتفعت الفاتورة النفطية للمملكة في النصف الأول من العام الحالي 2021، بنسبة 3.1 بالمئة، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

ووفقا للأرقام الصادرة عن دائرة الاحصاءات العامة، بلغت قيمة الفاتورة النفطية نحو 729.2 مليون دينار في النصف الأول من هذا العام، مقارنة بذات الفترة من العام الماضي والبالغة 707 ملايين دينار.

وتصدر النفط الخام سلم مستوردات المملكة من المشتقات النفطية ليصل إلى حوالي 311 مليون دينار، ديزل (سولار) 160 مليون دينار، زيوت التشحيم 12 مليون دينار، في حين بلغت مستوردات المملكة من الغازات النفطية 86 مليون دينار، والنفط (بنزين) 155 مليون دينار.

يشار إلى أن قيمة المستوردات ارتفعت في النصف الأول من العام الحالي، بنسبة 22.3 بالمئة، لتبلغ قيمتها نحو 6.815 مليار دينار مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :