facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمير الكويت يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي


01-09-2021 10:47 PM

عمون - تلقى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت اليوم الأربعاء اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي جو بايدن، بحثا خلاله سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وخلال الاتصال وجه أمير دولة الكويت دعوة رسمية للرئيس الأمريكي لزيارة الكويت، وأعرب عن تعازيه في الضحايا من الجنود الأمريكيين في التفجير الإرهابي الذي وقع في محيط مطار كابل وفي ضحايا إعصار أيدا الذي ضرب ولاية لويزيانا.

كما هنأ أمير الكويت، بايدن بنجاح أكبر عملية إجلاء بالرغم من الصعوبات التي أحاطت بها، مثمنا "هذا التواصل والمجسد لأواصر العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الصديقين".

من جانبه، أكد الرئيس الأمريكي على موقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعم لأمن واستقرار الكويت، وعبر عن شكره لدورها في تسهيل العبور الآمن لإنجاح خطة الإجلاء الأمريكية من أفغانستان، مشيدا بالعلاقات التاريخية بين البلدين والتطلع المشترك على تعزيزها والارتقاء بها.

"كونا"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :