facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تليلان عضوة في مجلس أمناء هيئة المرأة العربية


02-09-2021 09:02 AM

عمون - اعلنت هيئة المرأة العربية عن انضمام الأردنية د. ميسون تليلان رئيسة الاتحاد النسائي الاردني العام الى عضوية مجلس أمناء هيئة المرأة العربية.

وقالت د. رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية إنه تم اختيار تليلان لعضوية مجلس الأمناء.

وأضافت النعيمي ان هذا الاختيار جاء تقديرا لمشوارها الطويل في خدمة قضايا المرأة العربية ويشكل تعزيزا للدور الفاعل الذي يضطلع به المجلس في رسم سياسات وبرامج الهيئة في تمكين المرأة العربية من العمل والتعليم والتدريب وبناء القدرات.

ومن الجدير بالذكر أن هيئة المرأة العربية التي تأسست قبل أكثر من عقدين من الزمن تُعد الإطار التنظيمي الواسع للاتحادات والجمعيات النسائية غير الحكومية في الوطن العربي ولها برامج تنموية وعلمية وصحية للنساء العربيات وكذلك في الدول الاخرى خصوصا تنظيمها للحملة الدولية لإقامة وتشغيل مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية وشركاء استراتيجيون اخرين.

كما انها تقدم منذ عام 2004 م جائزة المرأة العربية المتميزة في حقول العمل والابداع اضافة الى جائزة السيدة العربية الأولى في دعم قضايا المرأة والتي انطلقت من رحاب جامعة الدول العربية تحت رعاية الأمين العام للجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :