facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إقليم البترا يكرّم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة


02-09-2021 10:14 AM

عمون - كرمت سلطة إقليم البترا الأربعاء الطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة للعام الماضي 2020 والعام الحالي 2021، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس المفوضين الدكتور سليمان الفرجات.

وأكد الفرجات على اهمية تكريم المتفوقين والناجحين من الطلبة الذين اجتهدوا في تحقيق النجاح في المرحلة الثانوية معبراً اعتزازه وفخره بهذا التميز العلمي، وهنئ اولياء امور الطلبة والمعلمين والمعلمات الذين قدموا كل ما بوسعهم لتحقيق هذا النجاح واجتياز المرحلة بامتياز واجتهاد .

وقدم الطالب رشيد خليفات الحاصل على المرتبة الأولى على اللواء في الفرع العلمي كلمة نيابة عن الطلبة المتفوقين، وشكر فيها أولياء امور الطلبة وكافة المعلمين والتربويين، وقدم الشكر لسلطة إقليم البترا على الإحتفالية المنظمة التي من شأنها تحفيز الطلبة لبذل مزيد من الجهد لتحقيق مراكز متقدمه في الحياة الجامعية للطلبة.

والقى الاستاذ حسين الحسنات كلمة عبر من خلالها عن فخره وإعتزازه بالطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم، ودعا إلى ضرورة بذل كافة الجهود في المرحلة الجامعية وبذل مزيد من العطاء والتميز.

وأشار مدير تربية لواء البترا محمد شقيرات إلى أهمية الإنجاز الذي حصل عليه الطلبة ودور المعلمين في تحقيق هذا الإنجاز، ودعا الطلبة إلى ضرورة إكمال إنجازهم في حياتهم الجامعية والتي تحدد مستقبلهم.

وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل الشهادات والهدايا التذكارية على الطلبة، والدروع على عدد من مدراء المدارس ومدير تربية لواء البترا تكريماً لما بذلوه من عطاء مثمر للرقي بالعملية التربوية والتعليمية.

جدير بالذكر أن السلطة تقدم منح دراسية لطلبة الجامعات وكليات المجتمع في كل عام وقد زاد عدد المستفيدين من المنح الدراسية في اللواء عن 400 طالب وطالبة من ابناء المجتمع المحلي.

وحضر الحفل نائب رئيس مجلس المفوضين الدكتور خليل أبو حمور ومفوض تنمية المجتمع المحلي والبيئة الدكتورة مرام فريحات ومفوض البنية التحتية المهندس ماجد الحسنات ومدير تربية لواء البترا محمد شقيرات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :