facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العمل: 90 ألف عامل وافد صوبوا اوضاعهم ولا تمديد لفترة القوننة


02-09-2021 10:35 AM

عمون - أكدت وزارة العمل أن فترة قوننة وتوفيق الأوضاع للعمالة غير الأردنية المخالفة التي حددها مجلس الوزراء تنتهي اليوم ولا تمديد لهذه الفترة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة محمد الزيود في مداخلة عبر إذاعة الامن العام إن أصحاب العمل الذين تقدموا بطلبات لقوننة أوضاع العمالة المخالفة لديهم وحصلوا على موافقة الوزارة وتم إرسال أرقام الدفع الإلكتروني لهم يتوجب عليهم الإسراع بدفع قيمة الرسوم المطلوبة منهم قبل نهاية اليوم ليسمح لهم باستكمال هذه المعاملات بعد انتهاء فترة القوننة وبخلاف ذلك لن يتمكنوا من الاستفادة من الإعفاءات الواردة في قرار مجلس الوزراء.

وأوضح أنه سيتم إلغاء جميع أوامر الدفع الإلكتروني الصادرة صباح الثالث من ايلول الحالي مشيرا الى ان حوالي 90 الف عامل قاموا بتصويب اوضاعهم حتى مساء الثلاثاء.

وفي ذات السياق قال الزيود إن فرق التفتيش في وزارة العمل بالتعاون مع مديرية الامن العام ستبدأ جولات تفتيشية على جميع القطاعات والأنشطة الاقتصادية في العاصمة والمحافظات لضبط أي عمالة غير أردنية لم تقونن أوضاعها حيث سيصار الى إصدار قرارات بتسفيرهم وإبعادهم خارج أراضي المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :