facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إختتام ورشة تعزيز الممارسات الإيجابية لمفهوم الرجولة


02-09-2021 10:34 AM

عمون - من أمل الأطرش - اختتمت اللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة الاربعاء ورشة عمل لـتعزيز الممارسات الإيجابية لمفهوم الرجولة، نظمتها في البحر الميت لمدة ثلاث أيام.

وتأتي الورشة بالتعاون مع معهد العناية بصحة الأسرة ــ مؤسسة نور الحسين، وبدعم من مشروع البرنامج الاوروبي الاقليمي للتنمية والحماية.

وشاركت في الورشة 20 عضوة من عضوات شبكة مناهضة العنف ضد المرأة (شمعة).

ناقشت الورشة على مدى ثلاثة أيام مفاهيم النوع الإجتماعي والجنس، القيم الإنسانية وآليات تكوينها, والأسباب والعوامل المساهمة بالعنف المبني على النوع الإجتماعي.

وأوضحت مديرة المشروع هبة يوسف أن الورشة تهدف إلى رفع قدرة المشاركات على التوعية بأسباب وعوامل العنف المبني على الجنس، وزيادة قدراتهن على تغيير الإتجاهات السلبية، إضافة إلى تطبيق استراتيجيات تغيير السلوك على مستوى المشاركات والمجتمع المحلي الأوسع من أجل الحد من التمييز وإنهائه وتعزيز الممارسات الإيجابية من خلال التركيز على مفاهيم تعزيز قيم الرجولة الإيجابية لضمان إيجاد مجتمع خالي من العنف والتمييز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :