facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تصفيات المونديال .. مدرب الجزائر يتحدث عن تأثير خوض مباريات في المغرب


02-09-2021 03:01 PM

عمون - أكد مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، أنه لا يعتقد بأن الأزمة السياسية الحالية لبلاده مع المغرب ستؤثر على رحلة "الخضر" إلى المملكة المغربية لمواجهة بوركينافاسو في تصفيات مونديال قطر.

وسيخوض المنتخب الجزائري على أرضه مباراته الأولى في تصفيات المونديال أمام جيبوتي، مساء الخميس، قبل الرحيل لمدينة مراكش المغربية لمواجهة بوركينا فاسو في السابع من الشهر الجاري.

ويستقبل "الخضر" في التاسع من أكتوبر منتخب النيجر في الجزائر، على أن يرحل بعدها بثلاثة أيام إلى المغرب لمواجهة ذات المنتخب، قبل أن تختتم الجزائر تصفيات المجموعة الأولى في شهر نوفمبر، بمباراة في المغرب ضد جيبوتي، ثم مواجهة أمام بوركينا فاسو بالجزائر.

وقال بلماضي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة جيبوتي، إنه يعتقد أن الأزمة السياسية الحالية بين بلده والمغرب لن تؤثر على رحلة "محاربي الصحراء" لمواجهة بوركينا فاسو.

وأوضح: "سنذهب (إلى المغرب) بطموح تحقيق نتيجة إيجابية في بلد جار نتمنى أن تجري الأمور كما يجب، وما يهمني هو الملعب والأرضية".

وكان المنتخب الجزائري أكبر المستفيدين من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بنقل مباريات مالي، وبوركينا فاسو، وجمهورية إفريقيا الوسطى، وجيبوتي، وغينيا بيساو، ومالاوي، وناميبيا، والنيجر إلى ملاعب محايدة، بسبب عدم قدرتها على تأمين ملاعب مهيأة لاستضافة المباريات بحسب المعايير الدولية، كون ذلك شمل منافسي "الخضر" الثلاثة في المجموعة الأولى، بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، التي قررت استقبال رفقاء النجم رياض محرز في المغرب.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :