facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطاقة تطرح عطاء لتصميم وإنتاج فيديوهات وثائقية


02-09-2021 03:50 PM

عمون - أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية عن طرح عطاء لتصميم وإنتاج فيديوهات وثائقية؛ للترويج لبرامج ومشاريع صندوق تشجيع الطاقة المتجددة، وترشيد الطاقة، يستهدف جميع فئات المجتمع بكافة القطاعات.

ويتضمن العطاء انتاج وتصميم فيديو قصير بمدة 10 - 15 دقيقة عن الصندوق والبرامج التي يديرها، وأهم الانجازات وحالات الدارسة، بحيث تكون منتجة ومقسمة إلى 10 مقاطع صغيرة، ليتم استخدامها في منصات التواصل الاجتماعي، شريطة أن لا تقل مواقع التصوير عن 8 مواقع خارج عمان.

وصندوق الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة، يخضع لإشراف وزارة الطاقة والثروة المعدنية، ويعمل على توفير التمويل اللازم، لتشجيع استغلال مصادر الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة، لجعل الأردن الأول إقليميا في الطاقة المستدامة.

كما يعمل الصندوق على تطوير وتنفيذ إجراءات مبتكرة، لتشجيع وتعزيز اسهامات الطاقة المتجددة، وكفاءة الطاقة لتلبية احتياجات الطاقة في الأردن، وفقا لاستراتيجية الطاقة الوطنية، وخطة عمل كفاءة الطاقة الوطنية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :