facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




HUAWEI FreeBuds 4: السماعات التي لابد من اقتنائها هذا الصيف


02-09-2021 04:37 PM

عمون - سواء كنتم على وشك الذهاب في رحلة، أو كنتم تخططون ببساطة للجلوس والاسترخاء هذا الصيف، ستكون السماعات الجيدة عنصراً أساسياً قد يؤثر على تجربتكم بشكل كبير. وستجعل السماعات التي تمتاز بالصوت الرائع والراحة وخاصية إلغاء الضجيج رحلاتكم أجمل بكثير، ويمكن أن تصبح رفيقتكم الصيفية المثالية هذا الموسم!

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي تم إطلاقها مؤخراً ببعض المزايا الرائعة التي تضم جودة الصوت التي تعادل الاستوديو، وخاصية إلغاء الضجيج النشطة، بالإضافة إلى تصميمها الفريد الذي يجعلها أكثر راحة في الارتداء من سابقتها، لذلك لا داعي للقلق بشأن الضغط على أذنيكم أثناء استخدامها لفترات طويلة.

وإلى جانب ذلك، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4 متوافقة مع أنظمة تشغيل Android وiOS، مما يعني أنكم تستطيعون استخدامها مع الأجهزة الأخرى، وليس فقط أجهزة هواوي. ويمكنكم أيضاً تنزيل تطبيقHUAWEI AI Life لضبط إعداداتها أو استخدام أوامر التحكم المختلفة مثل، اكتشاف اللحظة التي يتم ارتداء السماعات فيها، والتحكم السريع، واستعلام الحالة، والتحكم بخاصية إلغاء الضوضاء، وإدارة الجهاز.


HUAWEI FreeBuds 4
صوت بجودة الاستوديو في مختلف الأوقات
أول شيء يجب أن نفكر به عند اختيار السماعات هو جودة الصوت. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بمحرك 14.3 ملم مع نطاق تردد 40 كيلوهرتز يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة، ومحرك طاقة لتحسين الصوت الجهير العميق. وعند استخدامها للاستماع إلى أغانيكم المفضلة، ستذهلكم الجودة التي ستنقلكم إلى عالم من الإيقاعات الرائعة!

تخلصوا من الضوضاء المزعجة
ستحتاجون إلى سماعات توفر لكم صوتاً عالي الجودة وتخلصكم من الضوضاء المحيطة. وهذا بالضبط ما ستحصلون عليه مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي تم تزويدها بتقنية الميكروفون المزدوج لإلغاء الضوضاء خلال إجرائكم لمكالمة في السيارة، أو استماعكم إلى الموسيقى وأنتم على الشاطئ عندما ترغبون بسماع أغانيكم وسط الضوضاء المحيطة. علاوةً على ذلك، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية التنسيق حسب شكل الأذن (Adaptive Ear Matching) للكشف عن شكل أذنيكم وتحديد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء بشكل تلقائي لتستمتعوا بتجربة إلغاء ضجيج أكثر راحة.

التصميم المرن للراحة القصوى
قد يكون ارتداء السماعات لساعات طويلة وأنتم على الشاطئ هذا الصيف، أو أثناء تواجدكم في المسبح أمراً غير مريح. لكن هذه ليست الحال مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4 التي تستخدم منصة محاكاة مريحة لتقييم مستوى الراحة عند ارتداء السماعات وانحنائها. وتم تحسين الحجم وصقله على أدق المستويات ليناسب الأذنين بشكل أفضل، ويوفر الراحة المطلقة وإلغاء الضوضاء بنجاح.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 أيضاً مزودة بمزايا رائعة أخرى مثل القدرة على الاتصال بأجهزة مزدوجة مع التبديل السلس من جهاز إلى آخر. وستمكنكم عناصر التحكم الذكية والمخصصة بما فيها التمرير السريع/النقر المزدوج/الضغط لفترة طويلة على جذع السماعة من إنجاز المهام بسهولة أكبر.

يعدّ العثور على سماعات مناسبة هذا الصيف للسفر أو الترفيه تحدياً كبيراً، وخاصة إذا كنتم تحاولون العثور على سماعات تتوافق مع مجموعة المزايا التي تبحثون عنها. وتعدّ سماعة هواوي ذات جودة الصوت المماثلة للاستوديو والتصميم المريح وتقنية الاتصال القريب HUAWEI FreeBuds 4 هي الخيار المثالي دون أي منازع.

تتوفر سماعة HUAWEI FreeBuds 4 رسميًا في الأردن باللون الفضي، وبسعر 139 دينارًا، مع هدية مجانية عبارة عن غطاء للسماعات متوفرة بكمية محدودة. يمكنك شراؤها الآن من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني، عبر الرابط التالي: https://huaweieshop.jo/accessories/huawei-freebuds-4، أو من خلال متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: https://www.cellavenuestore.com/product/huawei-freebuds-4/، أو عبر زيارة أي من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :