facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس مؤقتة الفيصلي: الزعيم سيبقى زعيمًا ويستمر بحصد البطولات


02-09-2021 05:47 PM

عمون - أكد رئيس الهيئة المؤقتة لإدارة النادي الفيصلي الدكتور سالم ابوقاعود، أن "الزعيم سيبقى زعيمًا رغم كل النكايات".

وقال ابوقاعود بعد تكليفه تكليفه برئاسة الهيئة من وزير الشباب، إن الفيصلي نادي وطن له بصمات على مسيرة كرة القدم والرياضة الاردنية بشكل عام.

وأضاف، أن مسيرة النادي ستستمر بحصد البطولات وليس فقط المنافسة عليها.

ووعد رئيس الهيئة بالوقوف على مسافة واحدة من الجميع، مشيرا الى أنه سيتم تشكيل لجنة فنية من أبناء النادي والحريصين عليه لمتابعة نشاط كرة القدم والشؤون الفنية.

وقال، "سنعمل بإذن الله على التنسيق مع الوزارة ومع كافة الجهات الحكومية والخاصة والشركات الكبرى لجلب الدعم المادي للنادي، للخروج التدريجي من المأزق المالي للنادي".

وأكد ابوقاعود على مكانة النادي المرموقة محليا وعربيا واسيويا، الأمر الذي يحملنا مسؤولية كبيرة لمواصلة مسيرة فريق كرة القدم بحثا عن مزيد من الإنجازات.

وأوضح أن الفيصلي له بصمات واضحة على مسيرة كرة القدم، وعلى صعيد المنتخبات الوطنية والأندية، مؤكداً ضرورة تكاتف الجميع للمضي قدما للحفاظ على اسم وتاريخ وعراقة النادي الفيصلي.

وبين "سنعمل على التنسيق مع وزارة الشباب، وجميع الجهات العامة والخاصة، بالإضافة إلى الشركات الكبرى، بهدف جلب الدعم المادي للنادي، للخروج التدريجي من المأزق المالي للنادي".

وختم، "انا وزملائي في مهمة وطنية، اعاننا الله وابناء النادي الفيصلي على هذه المسؤولية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :