facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخارجية الفلسطينية تدين رفض إسرائيل لإعادة فتح القنصلية الأميركية في القدس


02-09-2021 06:21 PM

عمون - أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، تصريحات ومواقف الحكومة الإسرائيلية الرافضة لإعادة فتح القنصلية الأميركية في القدس، والتي أغلقتها إدارة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب بشكل تعسفي.

واستنكرت الوزارة في بيان، اليوم الخميس، الضغوط التي تمارسها الحكومة الإسرائيلية على الإدارة الأميركية للتراجع عن قرارها، مشيرة إلى أن الموقف الإسرائيلي لا يخدم عملية السلام، ويعطل الجهود المبذولة لبناء الثقة وإعادة إطلاق المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، ويندرج في سياق التصعيد الإسرائيلي الراهن في عمليات أسرلة وتهويد القدس.

وقال وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لابيد، في تصريحات صحفية، يوم أمس الأربعاء، إن اعتزام واشنطن إعادة فتح قنصليتها في القدس، التي جرت العادة أن تكون قاعدة للتواصل الدبلوماسي بالنسبة للفلسطينيين، "فكرة سيئة.. وقد تزعزع حكومة رئيس الوزراء نفتالي بينيت الجديدة".

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :