facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحوراني يلتقي وفدا من لجنة متابعة شؤون طلّاب عرب 48


02-09-2021 06:23 PM

عمون - التقى الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لمجموعة الحواني التي تضم جامعة عمان الاهلية مع وفد لجنة متابعة شؤون طلّاب عرب 48 في الجامعات الأردنيّة، بحضور سمير حجازي مدير العلاقات العامّة لمجموعة الحوراني.

وناقش اللقاء قضايا طلّاب عرب 48 الدارسين في الجامعة، وتم التوافق على متابعة شؤون الطلّاب بتناغم كاملٍ مع اللجنة وصولًا إلى الاهتمام الكبير بدراستهم في الجامعة وتيسيرها في كلّ تفاصيلها.

وأعرب الدكتور ماهر الحوراني عن عزمه الجليّ وإيمانه الحقيقي بضرورة دعم طلبة عرب 48 في جامعة عمان الاهلية التي تستقطب نسبةً ملحوظةً منهم منذ تأسيسها حتّى اليوم.

وكان وفد لجنة متابعة شؤون طلّاب عرب 48 في الجامعات الأردنيّة بالمشاركة مع "وكالة البوصلة الاخبارية" يرافقهم الأستاذ عاطف الهياجنة قد قاموا بزيارة لبعض الجهات والمؤسّسات الهامّة والفاعلة في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، والتي أبدى ممثّلوها استعدادهم الكامل للتعاون مع اللجنة ومنهم: فادي الروسان مدير دائرة الوافدين في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المملكة وإدارة الجامعة الأردنيّة، والدكتور أنس النابلسيّ عميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم والتكنولوجيا والأستاذ الدكتور إسلام مسّاد رئيس جامعة اليرموك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :