facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيول جارفة مع تراجع إعصار "إيدا" في اميركا


02-09-2021 07:36 PM

عمون - قتل 22 شخصا بفعل سيول أغرقت أيضا خطوط المترو وجرفت سيارات وأوقفت رحلات طيران في نيويورك ونيوجيرسي في الولايات المتحدة بعد أمطار غزيرة صاحبت بداية انحسار إعصار "إيدا".

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن 8 أشخاص لقوا حتفهم في نيويورك، بينما قضى 14 آخرون في ولاية نيوجيرسي، وأعلنت الولايتان حالة الطوارئ.

وفي نيويورك التي أعلنت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية فيها حالة طوارئ بسبب السيول لأول مرة، وصف رئيس بلديتها بيل دي بلاسيو السيول بأنها "حدث مناخي تاريخي".

كما قالت حاكمة الولاية كاثي هوكول إن ذلك الحدث "يستحق التسجيل في كتب الأرقام القياسية"، وحثت السكان على البقاء في منازلهم وعدم الذهاب لأعمالهم وطالبتهم بالصبر، لاستكمال إصلاح قطارات المترو، بعد توقف الخدمة في أغلب الأماكن.

وتُبذل الجهود منذ الصباح الباكر لإعادة تشغيل شبكة المواصلات التي تخدم ملايين السكان في تلك المنطقة كثيفة السكان.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :