facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزير الزراعة يبحث مع نظيره الفلسطيني سبل تسويق المنتجات بقلقيلية


02-09-2021 09:33 PM

عمون - بحث وزير الزراعة خالد حنيفات مع نظيره الفلسطيني رياض العطاري بحضور سفير المملكة لدى دولة فلسطين محمد أبو وندي، ومحافظ قلقيلية رافع رواجبة، اليوم الخميس، في محافظة قلقيلية شمال الضفة الغربية، تنفيذ برامج ومشاريع من شأنها المساهمة في تسويق منتجات زراعية تنتجها المحافظة.

وأكد حنيفات دعم الأردن للشعب الفلسطيني الشقيق في كافة أماكن تواجده وتعزيز صموده على الأرض.

وشدد على ان تأسيس الشركة الفلسطينية- الأردنية سيساهم في تسويق المنتجات الفلسطينية وتعزيز حضورها في الأسواق الخارجية .

بدوره، قال العطاري، إن الحكومتين الفلسطينية والاردنية تربطهما علاقة تكاملية، وتدرسان باستمرار البرامج المشتركة التي تخدم مصلحة المواطنين. وأوضح العطاري أن جهود الوزارة اثمرت عن تأسيس الشركة الفلسطينية الأردنية للتسويق الزراعي بهدف تطوير القطاع الزراعي، وتنظيم عملية تصدير المنتجات الزراعية، مشيرا إلى خطة العناقيد الزراعية والمشاريع التي قامت عليها وجرى تنفيذها بالمحافظة، بالإضافة إلى العراقيل التي يضعها الاحتلال امام هذا القطاع.

من جهته، ثمن محافظ قلقيلية دور المملكة الأردنية الهاشمية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، مشيدا بالدعم الملكي الأردني والجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني في دعم القضية الفلسطينية، وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

من جهته، أشاد أبو وندي بعمق العلاقة الأردنية الفلسطينية التي تأتي بتوجيهات من القيادتين في البلدين الشقيقين، متمنيا تجديد الزيارة وقد تحققت أماني الشعب الفلسطيني باعلان استقلاله وحريته.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :