facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انطلاق فعاليات تمرين النجم الساطع 2021 في مصر بمشاركة أردنية


02-09-2021 10:36 PM

عمون - انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات تمرين النجم الساطع ٢٠٢١، في جمهورية مصر العربية، بمشاركة قوات من البلد المضيف والأردن والولايات المتحدة الأمريكية وقبرص واليونان والباكستان والسعودية وفرنسا إلى جانب 13 دولة بصفة مراقب.

ويشمل التمرين على عدد من العمليات في مجال مكافحة الاٍرهاب وطرق مكافحة العبوات الناسفة والتدريب على أعمال الإنزال الجوي والبحري والغطس الهجومي، وأعمال التأمين الطبي وتنفيذ الرمايات بالذخيرة الحية من مختلف الأسلحة والتدريب على اقتحام بؤره إرهابية.

وتشارك القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في التمرين من خلال مختلف صنوفها، إذ أسند لها العديد من الواجبات العملياتية الرئيسية خاصة في مجال القتال في المناطق المبنية ومكافحة الاٍرهاب ومكافحة القرصنة، وبشكل يسهم في تعزيز العلاقات الاستراتيجية والأمنية بين القوات المسلحة الأردنية والدول المشاركة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :