facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مبادرات تعليمية وأعمال صيانة في مدارس معان


03-09-2021 10:15 AM

عمون - قال مدير تربية منطقة معان وهبي آل خطاب، إنه جرى تنفيذ عدة مبادرات تعليمية وتوعوية موجهة لطلبة المدارس في معان بالتعاون مع مؤسسات رسمية وأهلية.

واوضح آل خطاب الجمعة، أنه وبالتعاون مع مؤسسة ولي العهد تم توزيع 1081 حقيبة مدرسية على طلبة الصف الأول الأساسي في المدارس التابعة للمديرية.

واضاف، أنه بالتعاون مع الشرطة المجتمعية تم تنفيذ عدة مبادرات توعوية في مدارس معان خلال الأسبوع الماضي، استهدفت الطلبة من جميع المراحل، مشيرا إلى أن تلك المبادرات تضمنت رسائل توعوية حول الوقاية من فيروس كورونا والالتزام بالإجراءات الوقائية حفاظا على الصحة وإرشادات توعوية أخرى لتحفيز الطلبة لبذل الجهد في التحصيل الدراسي.

وفي سياق تحسين البيئات المدرسية بيئيا وصحيا، قال آل خطاب إنه تم إحالة عطاء بقيمة 100 ألف دينار لعمل صيانة للمرافق الصحية في المدارس، إذ سينتهي العمل بهذا العطاء خلال شهر تشرين الأول المقبل، مضيفا أنه جرى إحالة عطاء تأثيث لمسرح مدرسة بنات معان الثانوية بقيمة 30 ألف دينار، وذلك لتعزيز مرافق المدرسة التعليمية والترفيهية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :