facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بنزيما يثير التكهنات بشأن انضمام مبابي لريال مدريد


03-09-2021 12:29 PM

عمون - عبّر نجم المنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما، عن اعتقاده بأن لاعب باريس سان جرمان، كليان مبابي، سينضم إلى صفوف "النادي الملكي".

وقال كريم بنزيما في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، إنه لا يشك أبدا بأن مبابي "سيرتدي قميص ريال مدريد".

ولم يقدم لاعب ريال مدريد أي موعد لانتقال مبابي للعب في الدوري الإسباني، إلا أنه أوضح: "سيلعب مبابي مع ريال مدريد في مرحلة ما من مسيرته الكروية".

وأضاف بنزيما: "هناك تناغم في الملعب بيني ومبابي، وأود حقا أن يكون معي في صفوف ريال مدريد".

وكانت تقارير رياضية قد أفادت أن عملاق "الليغا" الإسبانية، ريال مدريد، عرض على سان جرمان، مبلغ 200 مليون يورو في يوم الموعد النهائي للانتقالات، وهو مبلغ ضخم للاعب في السنة الأخيرة من عقده.

ووفق هذه التقارير، فإن النادي الباريسي، لم يقتنع بالعرض الثالث الذي قدمه "المرينغي"، وهو ما يعني بقاء مبابي في الدوري الفرنسي إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار هذا الموسم.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :