facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نيمار يرد على انتقادات موجهة له


03-09-2021 12:57 PM

عمون - خرج البرازيلي نيمار دا سليفا عن صمته، وذلك للرد على الانتقادات التي تطال مستواه منذ بداية الموسم الحالي بسبب زيادة وزنه.

وظهر نيمار خلال العطلة الصيفية ومنذ بداية الموسم الحالي، وهو بوزن زائد، ما جعله عرضة للانتقادات سواء من جانب جماهير ناديه باريس سان جيرمان أو منتخب بلاده البرازيل.

وتلقى نيمار انتقادات قوية بشكل خاص، عقب ظهوره بمستوى متواضع خلال فوز البرازيل على تشيلي 1-0، فجر الجمعة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة كأس العالم 2022.

وردا على هذه الانتقادات، كتب نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام": "هل لعبنا كمنتخب البرازيل بشكل جيد؟، لا، هل فزنا؟ نعم، لذلك نحن لا نهتم".

وأضاف بطريقة ساخرة: "ملاحظة أخرى، القميص كان بمقاس (Large)، أنا وزني طبيعي بالفعل، ولا توجد زيادة به، عامة في المباراة التالية، سأطلب مقاس (Medium).

يذكر أن البرازيل بطلة العالم خمس مرات، تحتل صدارة الترتيب العام لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 برصيد 21 نقطة بفارق 6 نقاط عن الأرجنتين التي تحتل المركز الثاني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :