facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد دخوله التاريخ .. ماذا قالت الصحافة العالمية عن "سوبر" سليماني؟


03-09-2021 02:18 PM

عمون - صنع النجم المخضرم إسلام سليماني الحدث خلال الظهور الأول لمنتخب الجزائر في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل سليماني رباعية "سوبر هاتريك" خلال فوز "الخضر"، مساء الخميس على جيبوتي بنتيجة 8-0 في الجولة الأولى من التصفيات المونديالية.


ورفع مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي رصيده من الأهداف مع "محاربي الصحراء" لـ36 هدفا، لينجح في معادلة رقم عبدالحفيظ تصفاوت، الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر،

الإنجاز الرائع الذي حققه إسلام سليماني خلال مواجهة جيبوتي لم يمر في الخفاء، حيث احتفت به الصحافة العالمية كأفضل ما يكون.

ونشرت المجلة الرياضية الفرنسية "أونز مونديال" مقالا عبر موقعها الرسمي عنونته كما يلي: "إسلام سليماني يدخل تاريخ منتخب الجزائر".

وجاء في المقال: "بتسجيله لسوبر هاتريك أمام جيبوتي، نجح سليماني في معادلة رقم تصفاوت التاريخي، وبات على بعد خطوة وحيدة من دخول تاريخ منتخب الجزائر".

من جهتها، أشادت الصحيفة الرياضية الفرنسية الشهيرة "ليكيب" بالنجم الجزائري المحضرم، حيث قالت في هذا الصدد" "سليماني لم يسجل فقط رباعية رائعة في مرمى جيبوتي، بل نجح أيضا في أن يصبح أفضل هداف في تاريخ منتخب الجزائر مناصفة مع عبدالحفيظ تاصفاوت".

موقع "فوت ميركاتو" وصف سليماني بـ"اللاعب الخارق"، مضيفا: "لقد نجح في دخول التاريخ بعد أن أسهم في 4 أهداف خلال المهرجان التهديفي لمنتخب الجزائر أمام جيبوتي".

وسيكون سليماني أمام فرصة سانحة لكتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم الجزائرية، الثلاثاء المقبل، وذلك عندما يواجه منتخب الجزائر نظيره البوركيني ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة كأس العالم.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :