facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البيئة: الأردن يجب أن يكون أكثر استعداداً ومرونة لتأثيرات تغير المناخ


03-09-2021 03:29 PM

عمون - ناقشت وزارة البيئة الخميس، مسودة السياسة الوطنية للتغير المناخي.

وأكدت الوزارة في بيان صدر عنها اليوم الجمعة، ضرورة أن يكون الأردن أكثر استعداداً وأكثر مرونة لتأثيرات تغير المناخ، ليحقق مستوى عالٍ من أمن الطاقة المتجددة، واقتصاد خالٍ من الكربون.

وأشار البيان إلى أن الاستثمارات في المبادرات منخفضة الكربون ستؤدي الى التعافي التدريجي من آثار ظاهرة تغير المناخ ودفع النمو الأخضر من أجل رفاهية الجميع، ودعم المجتمعات الضعيفة لزيادة القدرة على التكيف مع الآثار الحادة وطويلة الأجل لتغير المناخ باستخدام مبادئ الشمول والإنصاف.

وجرى خلال الاجتماع الذي ترأسه أمين عام وزارة البيئة الدكتور محمد خشاشنة بحضور مدير برنامج البيئة والتغير المناخي في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP الدكتور نضال العوران، ومدراء المديريات الفنية في الوزارة، الاستماع إلى وجهات النظر المختلفة، بعد العرض التقديمي عن المسودة الذي قدمه فريق من كادر مديرية التغير المناخي في الوزارة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :