facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أسوأ مقال في التاريخ يثير غضب نجم مانشستر سيتي


03-09-2021 04:57 PM

عمون - تسبب أحد الصحفيين في تفجير غضب جاك جريليش، المنضم حديثا إلى صفوف مانشستر سيتي في صفقة قياسية بلغت 100 مليون جنيه إسترليني.

وأمضى اللاعب الدولي الإنجليزي جُل مسيرته داخل نادي أستون فيلا، الذي لعب ضمن ناشئيه منذ عام 2001 حتى تصعيده للفريق الأول بعد 11 سنة.

وبعدما ظهر مع أستون فيلا في 8 مواسم، تحرك المان سيتي لنيل توقيع جريليش، وهو ما نجح في تحقيقه هذا الصيف بعدما جعله أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ.

وكتب الصحفي البريطاني أشلي بريس، المقرب من نادي أستون فيلا، مقالا عبر موقع "برمنجهام ميل"، يهاجم فيه اللاعب بسبب انتقاله التاريخي إلى بطل البريميرليج.

وأبدى بريس إنزعاجه من إصرار جريليش على ترك نادي طفولته والانتقال إلى السيتي، ليصف اللاعب بالمغرور والغيور والمتغطرس.

تلك الكلمات أثارت حنق جريليش، الذي علق على تغريدة كاتب المقال بكلمات: "هذه أسوأ وأكثر مقالة متحيزة رأيتها على الإطلاق وفي التاريخ، غيور؟ كلاسكيا؟ متغطرس؟ كيف بالضبط؟".

وأتم صاحب الـ25 عاما: "لقد كنت من محبي أستون فيلا طيلة حياتي ومازلت كذلك، وما يجري فعليا في عالم كرة القدم أمر لا يمكنك أن تفهمه".

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :