facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابة 70 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة بيتا


03-09-2021 05:02 PM

عمون - أصيب 70 فلسطينيا بينهم 12 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، و51 بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتا جنوب نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل بأن 12 فلسطينيين بينهم متطوع في الهلال الإحمر أصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في أقدامهم، وآخر بقنبلة غاز مباشرة، إضافة إلى 6برضوض نتيجة سقوطهما، فالى جانب العشرات الاختناق بالغاز المسيل للدموع.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر بقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى تحطم زجاجها الأمامي.

وتشهد بلدة بيتا مواجهات بشكل يومي منذ عدة أشهر، ضمن فعاليات رافضة لإقامة بؤرة "جفعات افيتار" الاستيطانية على قمة جبل صبيح.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، 7 فلسطينيين من محافظة رام الله والبيرة في الضفة الغربية المحتلة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين جيش الاحتلال الإسرائيلي والشبان في أحياء عدة برام الله، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط.

كا اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الجمعة مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة بعد إصابة مستوطنة رشقا بالحجارة قرب قرية سنجل شمال شرق المدينة، وفق مراسلة "المملكة".

(وفا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :