facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





باكايوكو متعلق بميلان ولا يريد العودة إلى تشيلسي


03-09-2021 05:05 PM

عمون - عاد لاعب كرة القدم الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو إلى ملعب السانسيرو الذي يبدو الوجهة المفضلة له لخوض غمار الـ"سيري آ" ودوري الأبطال في صفوف النادي اللومباردي.

ويأمل تيموي باكايوكو حسبما نشر موقع "غول دوت كوم"، أن يكون ارتباطه بتشيلسي قد انتهى، مع حرص لاعب الوسط الفرنسي على تجنب العودة إلى ملعب ستامفورد بريدج بعد انتقاله إلى الروسونيري لمدة عامين بصيغة الإعارة مع أحقية الشراء.

كما أمضى لاعب خط الوسط البالغ من العمر 27 عامًا موسم 2018-2019 في سان سيرو، بعد أن فشل في إقناع إدارة تشيلسي خلال أول موسم له في إنجلترا بعد انتدابه من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وأعرب الإيفواري الأصل عن تمسكه بالبقاء في القلعة الحمراء والسوداء، وقال للصحفيين: "آمل أن أبقى هنا حتى بعد فترة الإعارة، الجميع يعرف مدى تعلقي بهذا النادي الذي أعتبره موطني"، وأضاف: "عندما تكون في ميلان، يجب أن تبذل دائمًا أقصى جهد، وسأبذل قصارى جهدي للفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، في هذه المرحلة من مسيرتي، أحتاج إلى الاستقرار بعد كل هذه الإعارات، لذلك آمل أن أبقى في ميلان لمدة طويلة، سأفعل كل ما بوسعي لتحقيق ذلك".

وقال اللاعب عند سؤاله عما إذا كان قريبا من أي ناد قبل انتقاله للميلان: "كان هنالك مفاوضات، ولكنني لم أعلم كم كنت قريبا من العودة إلى هنا، الآن هذا ليس مهما، الأهم هو أنني عدت".

ويذكر أن الميلان منذ بداية موسم الانتقالات الحالي أو ما يعرف بـ"الميركاتو" قد استقطب عدة أسماء منهم المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو من تشيلسي والبرازيلي ماسياس من كروتوني والحارس الفرنسي مايغنان القادم من نادي ليل الفرنسي، وبالمقابل تخلى عن عدة لاعبين منهم حارسه الإيطالي جانلويجي دوناروما الذي انتقل لباريس سان جيرمان، والتركي هاكان تشالهان أوغلو الذي انتقل للغريم إنترميلان.

 

(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :