facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاق منافسات بطولة المملكة المفتوحة للكراتيه


03-09-2021 06:53 PM

عمون - انطلقت صباح الجمعة، منافسات بطولة المملكة المفتوحة للكراتيه (بطولة المرحوم الدكتور معين الفاعوري) والتي يُقيمها الاتحاد الأردني للكراتيه في قاعة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب.

وتشهد البطولة مشاركة 398 لاعبا و١١٨ لاعبة يُمثلون 42 مركزاً من جميع محافظات المملكة ويتنافسون في الفئات كافة (الكبار ، الشباب ، الناشئين ، الأشبال) ولكلا الجنسين.

وأشار نائب رئيس الاتحاد الأردني للكراتيه ، مازن قطب ، إلى حرص الاتحاد على إقامة هذه البطولة بشكلٍ دوري وذلك لزيادة التنافس بين لاعبي ولاعبات المراكز المختلفة واستقطاب المواهب وضمها إلى صفوف المنتخب الوطني.

وعبر "قطب" عن رضاه التام للمستويات التي قُدمت في اليوم الأول من البطولة ومؤكداً أن جميع اللاعبين واللاعبات يسعون إلى تقديم أفضل أداء من أجل حجز مقاعدهم في صفوف المنتخب الوطني.

وتعتبر هذه هي أول بطولة يُقيمها الاتحاد منذ فوز البطل عبدالرحمن المصاطفة بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو والذي أهدى من خلالها الكراتيه الأردنية أغلى ميدالياتها في الظهور الأول لرياضة الكراتيه في الألعاب الأولمبية والتي اختتمت مؤخراً في العاصمة اليابانية طوكيو.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :