facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"طالبان" تعلن سيطرتها على ثاني أكبر منطقة في بنجشير


03-09-2021 07:19 PM

عمون - أعلنت حركة "طالبان" عن سيطرتها على ثاني أكبر منطقة في ولاية بنجشير التي لا تزال آخر بؤرة للمقاومة المناهضة لها في البلاد.

وذكر المتحدث باسم "طالبان" الحنفي وردك على حسابه في "تويتر" اليوم الجمعة: "تم تطهير منطقة بريان الكبيرة والاستراتيجية في بنجشير بالكامل من التشكيلات الإجرامية، وهي ثاني أكبر منطقة في بنجشير".


بدورها، نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر في "جبهة المقاومة الوطنية" في بنجشير نفيه صحة الأنباء عن سقوط بريان في قبضة "طالبان"، مقرا في الوقت نفسه بإحراز "طالبان" تقدما في منطقة خاواك.

كما نفى المصدر صحة الأنباء التي تتحدث عن مغادرة زعيم "جبهة المقاومة" أحمد مسعود ونائب الرئيس في الحكومة المنهارة أمر الله صالح إلى طاجيكستان، مؤكدا أنهما لا يزال متواجدين في بنجشير.

وأعلنت "طالبان" و"جبهة المقاومة الوطنية" في وقت سابق من اليوم على حد سواء عن إحرازهما تقدما ميدانيا على حساب إحداهما الأخرى في بنجشير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :