facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفيفا يتعهد بـ"إجراءات مناسبة" تجاه جمهور المجر


03-09-2021 07:48 PM

عمون - تعهد الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، باتخاذ ”إجراءات مناسبة“ تجاه الإهانات العنصرية التي شابت المباراة بين المنتخبين المجري والإنجليزي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وتعرض رحيم ستيرلنغ، وجودي بيلينغهام، لاعبا المنتخب الإنجليزي لإهانات عنصرية من خلال هتافات القردة التي أطلقها مشجعو المنتخب المجري خلال المباراة التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست، والتي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي 4-0.

كما تعرض ستيرلنغ للقذف بالأكواب بعد تسجيل هدف إنجلترا الأول في هذه المباراة، الخميس، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا).

ودعا رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ”فيفا“ إلى اتخاذ إجراء بهذا الشأن، وتعهد ”فيفا“ بذلك فعليًا.

وذكر ”فيفا“ في بيان له: ”أولًا وقبل كل شيء، يرفض ”فيفا“ بشدة أي شكل من أشكال العنصرية والعنف، ولديه موقف واضح للغاية بشأن عدم التسامح مطلقًا مع مثل هذا السلوك في كرة القدم“.

وأوضح: ”سيتخذ ”فيفا“ الإجراءات المناسبة بمجرد تلقيه تقارير المباراة بين المجر وإنجلترا، والتي أقيمت، الخميس“.

وأضاف: ”فيما يتعلق بالعقوبة السابقة الصادرة من يويفا (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) ضد المجر، يرجى ملاحظة أنه وفقًا لما حدده ”يويفا“ في ذلك الوقت، سيتم تطبيق هذه العقوبة في مسابقات يويفا“.

وعاقب الاتحاد الأوروبي (اليويفا) المجر في وقت سابق بسبب حوادث عنصرية في بطولة أوروبا، وستخوض مباراتين مقبلتين في منافسات اليويفا خلف أبواب مغلقة.

وأقيمت المواجهة أمام إنجلترا، الخميس، بحضور جماهير، لأنها ضمن منافسات الفيفا ولم يتم تطبيق حظر المشجعين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :