facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استبعاد إريكسن من قائمة إنتر ميلان وغيابه عن الفريق حتى نهاية العام


03-09-2021 08:07 PM

عمون - استبعد إنتر ميلان لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن من قائمة الفريق في الدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد سقوطه في الملعب خلال مباراة منتخب بلاده وفنلندا في يورو 2020 الأخيرة، وخضوعه لجراحة لتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب، لكن فرصته قائمة في اللعب، في يناير/كانون الثاني المقبل.

وسقط لاعب الوسط، البالغ من العمر 29 عامًا، على أرض الملعب خلال هزيمة الدنمارك في مباراتها الأولى في بطولة أوروبا أمام فنلندا، في 12 حزيران الماضي، في كوبنهاغن، وتلقى العلاج الذي أنقذ حياته في الملعب قبل نقله للمستشفى.

وخضع إريكسن لإنعاش قلبي رئوي على أرض الملعب، وعاد قلبه ينبض بعد الاستعانة بجهاز الصدمات الكهربائية قبل نقله إلى المستشفى.

وأجرى إريكسن جراحة لزراعة منظم لضربات القلب، حيث يمنع هذا الجهاز الإلكتروني الصغير السكتات القلبية القاتلة ويساعد على استعادة ضربات القلب.

لكن شبكة beIN SPORTS قالت إن الدولي الدنماركي لم يدخل ضمن أي قائمة لإنتر ميلان هذا الموسم رغم عودته إلى ناديه وخضوعه لاختبارات لتقييم حالته الصحية في وقت بداية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “ إيكسترا بلاديت“ الدنماركية إن إريكسن لن يلعب في الدوري الإيطالي أو في دوري أبطال أوروبا مع إنتر حتى نهاية العام الحالي.

لكن إمكانية رؤيته يلعب بداية، من كانون الثاني 2022 موجودة بالفعل، حيث ستتاح لفريقه بعد ذلك الفرصة لوضع اسمه في القوائم الرسمية، لكن يجب على أطباء إنتر ميلان تجنب المخاطرة.

وتمنع لوائح الدوري الإيطالي خوض أي لاعب مباريات البطولة وهو يركّب أحد الأجهزة المنظمة لضربات القلب، مما يعني أنه يتعين على إريكسن نزع هذا الجهاز الصغير من جسده قبل أن يتمكن من اللعب مرة أخرى في إيطاليا.

وانضم إريكسن لإنتر، في كانون الثاني 2020، قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل 20 مليون يورو، وسجل للفريق 8 أهداف، وصنع 3 في 60 مباراة.

وسبق له اللعب لفريق الشباب في أياكس أمستردام العام 2009، وانضم للفريق الأول العام 2010، وظل معه حتى العام 2013 عندما انتقل إلى توتنهام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :