facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصيحة الرئيس ترسم صفحة جريزمان الجديدة مع أتلتيكو مدريد


03-09-2021 09:51 PM

عمون - وجه إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، نصيحة للفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الفريق العائد مؤخرا إلى صفوفه بعد غياب عامين.

وعاد جريزمان في اللحظات الأخيرة للميركاتو الصيفي المنقضي إلى صفوف أتلتيكو مدريد معارا من مواطنه برشلونة، بعد عامين من رحيله عن الروخيبلانكوس إلى الفريق الكتالوني بطريقة أغضبت جماهير الأول، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 120 مليون يورو.

وعبر سيريزو عن سعادته بعودة جريزمان رغم أنها لم تلق استحسان قطاع من جماهير بطل الدوري الإسباني، موضحا في تصريحات لبرنامج "لارجيرو" الإذاعي: "كنا محظوظين بعودته لعامين.. لم تكن عودته محتملة، وهو الأمر نفسه مع ساؤول حيث لم نتوقع أيضا رحيله"، بعدما غادر إلى تشيلسي الإنجليزي.

وحول رحيل الفرنسي قبل عامين، قال: "غادر بطريقة غريبة، لكنه أظهر أنه مولع بالعودة إلى أتلتيكو مدريد.. هناك مشجعون لن يعجبهم ذلك، لكن هناك آخرين سعدوا بعودته، وفي النهاية الشيء المهم هو الأداء وامتلاك أفضل فريق".

وأضاف موجها نصيحة للمهاجم الفرنسي بتحمل غضب الجماهير: "لقد جاء في ظروف استثنائية بالنسبة لنا وهذا يدل على رغبته في اللعب هنا.. هل سيتفهم الصافرات؟ سيتفهم، لكن ما أعنيه هو أننا لن نتكهن بأي شيء بهذا الخصوص".

وأكد أن "الجميع يقولون إن لدينا أفضل فريق، لذا سيتعين علينا المنافسة على كل شيء.. لدينا فريق رائع ومدرب رائع منحنا 10 سنوات من الانتصارات".

يذكر أن جريزمان خاض 102 مباراة خلال موسميه مع برشلونة، سجل خلالها 35 هدفا، لكنه لم يتوج معه سوى بكأس ملك إسبانيا.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :