facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





من المسؤول ؟ وما الحل ؟


د. بسام العموش
04-09-2021 01:51 AM

كلما وصفنا الواقع بالمرارة قالوا : أنتم سوداويون لا ترون إلا الجزء الفارغ وبهذا ينجحون في محاولة تبرير حالة "البؤس" وتزيين الصورة بمساحيق لتغطية الجلد المتجعد واللغاليغ المتدلة. أنها مساحيق لا تستطيع إخفاء حقيقة حال أمتنا حيث الدم الرخيص النازف بأيدينا وأيدي الآخرين مهما اختلفت ألوانهم ولغاتهم وأعراقهم حيث يرموننا عن قوس واحدة بينما الجسد الجريح المريض يترنح ويتأوه ويصرخ دون مجيب !! كرامتنا تداس صباح مساء ، مقدساتنا تدنس في وضح النهار سواء كانت في شخوص الرسل أو المعتقد أو الأماكن. أموالنا منهوبة من القوى العالمية والمتنفذين لصوص الكراسي حيث أترعت أرصدتهم وما عاد يشبعهم شيء سوى المزيد من الاعتداء على حقوق الناس ومقدرات الأوطان . إدارات عاجزة أو لا تريد أن تتعلم ولا تسمع حيث صمّتْ آذانها ولا تريد أي صوت ينغص عليها طريقتها البالية التي تغرقنا يوما" بعد يوم .

قالوا : الوطنية ، قلنا آمين ولكن علامكم تغدرون الوطن بتولية الفاسدين أو العاجزين أو المطبلين ؟!.

قالوا : القومية، قلنا آمين ولكن علام جيرانكم في القومية تشتعل بلادهم ويموت أبناؤهم وليس لكم أي دور ؟! .

قالوا : ديمقراطية ، قلنا آمين ولكن علام مضامين الصناديق معروفة لكم بالميزان والقبان بل بالمللي والشعرة؟! لماذا هذه الديمقراطية المعلبة الجاهزة التي توزع من خلالها المقاعد على الأحباب والأصحاب والشلل والمطيعين؟ ألستم بذلك تقسمون الناس وتزرعون الفرقة عوضا" عن وحدة الصف التي تخطبون عنها باستمرار ؟!
والسؤال : من المسؤول ؟ أنتم .

وما الحل ؟ عندكم .

صدق الله العظيم (ولو أرادوا الخروج لأعدوا له عدة) .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :