facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





88 دقيقة تنهي مشوار أنس جابر في أمريكا المفتوحة


04-09-2021 10:18 AM

عمون - ودعت التونسية أنس جابر منافسات بطولة أمريكا المفتوحة للتنس من الدور الثالث، بعد خسارتها أمام البلجيكية إليز ميرتينز بمجموعتين دون رد.

وأنهت أنس جابر مشوارها سريعا في آخر البطولات الكبرى لموسم 2021، على خلاف المتوقع، حيث احتاجت ميرتينز، المرشحة الـ15 للقب، إلى 88 دقيقة فقط للفوز على النجمة التونسية المرشحة الـ20، بنتيجة 6-3 و7-5.

وكانت أنس جابر افتتحت موسمها في البطولات الكبرى هذا العام بتوديع بطولة أستراليا المفتوحة من الدور الثالث، قبل أن تتألق في فرنسا المفتوحة وتبلغ الدور الرابع، بينما جاء الإنجاز الأكبر في ويمبلدون بعدما بلغت ربع النهائي لتصبح أول لاعبة عربية تحقق هذا الإنجاز في بطولات الجراند سلام على مستوى المحترفات.

وبفوزها ضربت ميرتينز، المصنفة الـ16 عالميا بين لاعبات التنس المحترفات، موعدا في ثمن النهائي مع البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميا والمرشحة الثانية للقب، التي تغلبت على الأمريكية دانييل كولينز بمجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و6-3 في ساعة و29 دقيقة.

من ناحية أخرى، تأهلت الأوكرانية إلينا سفيتولينا المرشحة الخامسة للقب للدور الرابع بعد تغلبها على الروسية داريا كاساتكينا بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-2، في 74 دقيقة.

وتواجه سفيتولينا في دور الـ16 الرومانية سيمونا هاليب المرشحة الـ12 للقب التي أطاحت بدورها بالكازاخية إيلينا ريباكينا بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 7-6 (13-11) و4-6 و6-3.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :