facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بعد 10 أشهر .. متى يعود خليفة ميسي إلى برشلونة؟


04-09-2021 11:53 AM

عمون - كشفت تقارير صحفية عن موعد تعافي خليفة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة، وعودته مجددا لصفوف فريق برشلونة الإسباني.

وكان إنسو فاتي مهاجم البارسا ومنتخب إسبانيا، قد حصل على القميص رقم 10 في كامب نو خلفا لـ "البرغوث"، الذي رحل مؤخرا صوب باريس سان جيرمان الفرنسي.


وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، أن فاتي لن يلحق بمباراتي برشلونة الأسبوع المقبل بعد انتهاء العطلة الدولية ضد إشبيلية في الليجا يوم السبت، ثم بايرن ميونخ الألماني في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن فاتي سيتمكن من العودة لقائمة البارسا يوم 20 أيلول الحالي، وتحديدا في لقاء غرناطة بالدوري الإسباني.

ويأمل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة في تأهيل فاتي ومنحه الوقت الأكبر للراحة قبل الاعتماد عليه، حيث يرفض فكرة المغامرة به خلال الوقت الراهن.

فاتي كان قد تدرب مع لاعبي برشلونة مؤخرا قبل العطلة الدولية، ولكن المدرب استبعده من المشاركة ضد بايرن ميونخ بسبب غيابه عن الملاعب منذ 10 أشهر كاملة، نتيجة إصابة في الركبة عانى منها ضد ريال بيتيس في الليجا الموسم الماضي.

يذكر أن فاتي خاض 43 مباراة مع البارسا في مختلف البطولات، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 5.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :