facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نجل نجم برشلونة السابق يزين قائمة ريال مدريد الأوروبية


04-09-2021 01:06 PM

عمون - أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" القوائم النهائية التي أرسلتها الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

ويحق لكل ناد إرسال قائمة أساسية تضم 25 لاعبا بحد أقصى، فيما يتاح لكل فريق امتلاك قائمة إضافية "ب"، تتضمن اللاعبين ممن هم دون 21 عاما.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ريال مدريد الإسباني أرسل قائمته الأساسية مكتملة، بالإضافة إلى القائمة "ب"، التي شملت 15 لاعبا آخرين، ما يعني امتلاكه 40 لاعبا متاحين للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ومن بين لاعبي القائمة "ب"، ظهر أندري جوديونسن نجل لاعب برشلونة الأسبق؛ الأيسلندي إيدور جوديونسن، الذي لعب للغريم التقليدي للنادي الملكي بين عامي 2006 و2009.

ومن المقرر أن يستهل الفريق الملكي مشواره في دوري الأبطال بمواجهة نارية ضد إنتر ميلان الإيطالي يوم 15 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا شاختار دونيتسك الأوكراني وشيريف تيراسبول المولدوفي.

ويخوض الريال موسمه الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي سبق له قيادته للفوز باللقب العاشر في تاريخه بموسم 2013-2014 خلال حقبته الأولى.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :