facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا تخلف محرز عن تدريبات منتخب الجزائر؟


04-09-2021 01:30 PM

عمون - لم يشارك رياض محرز في التدريب الأول لمنتخب الجزائر، استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو المرتقبة، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وسيكون "ملعب مراكش" بالمملكة المغربية مسرحا يوم الثلاثاء المقبل، لقمة مونديالية ضمن منافسات المجموعة الأولى، في التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من كأس العالم.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم أن نجم مانشستر سيتي، لم يشارك في التدريبات الجماعية لمنتخب الجزائر بقرار من المدرب جمال بلماضي.

وخضع "حروز" لتدريبات لياقة في "الجيم" من أجل استعادة أفضل مستوياته البدنية، وذلك بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها خلال مواجهة جيبوتي.

وكان بطل أفريقيا تغلب على "قروش البحر الأحمر" بـ8 أهداف دون رد، سجل نصفها المهاجم المخضرم إسلام سليماني.

وسيشكل محرز أحد أبرز الأوراق التي سيعول عليها منتخب الجزائر من أجل تحقيق فوز ثمين، يدعم به حظوظه في التأهل للدور الثالث والحاسم من تصفيات المونديال.

يذكر أن محرز شكل أحد أعمدة منتخب "الخضر" خلال مشاركته السابقة في نهائيات كأس العالم البرازيل 2014، والتي تأهل خلالها إلى الدور الثاني.

ويملك محرز في رصيده 65 مباراة بمختلف المسابقات مع "محاربي الصحراء" سجل فيها 22 هدفا وأسهم بـ33 تمريرة حاسمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :