facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي يتدرب مع زملائه قبل مباراة البرازيل والأرجنتين


04-09-2021 02:32 PM

عمون - تدرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع زملائه في ساو باولو قبيل مواجهة البرازيل، الأحد، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وشارك ميسي، البالغ من العمر 36 عاما، في التدريبات بشكل طبيعي، بعد شكوك حول حالته، عقب تعرضه لإصابة قوية عقب تدخل من لويس مارتينيز لاعب فنزويلا في فوز التانغو 3/1.

وأجرى اللاعبون الأساسيون في مباراة الأرجنتين أمام فنزويلا تدريبات خفيفة داخل صالة ألعاب القوى، وشوهد ميسي على متن دراجة كهربائية، في حين خاض الاحتياطيون تدريبا كاملا بالكرة في ملعب باركي ساو جورجي الخاص بنادي كورينثيانز.

ويتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة وفي جعبته 21 نقطة من 7 مباريات، مقابل 15 نقطة لمنتخب الأرجنتين في المركز الثاني، علما أن المجموعة تتكون من 10 منتخبات.

ويحتل منتخب الإكوادور المركز الثالث برصيد 12 نقطة ثم أوروغواي بـ9 نقاط، مع كولومبيا.

وتلعب المنتخبات بنظام الدوري، ويتأهل إلى كأس العالم المنتخبات أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع، ويلعب المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق الفيفا.

وتقابل منتخبا البرازيل والأرجنتين في يوليو الماضي، في نهائي كوبا أمريكا، وفاز منتخب التانغو 1/0 سجله أنخيل دي ماريا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :