facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد نهاية الميركاتو .. برشلونة يحدد أولى صفقات 2022


04-09-2021 03:24 PM

عمون - فشل نادي برشلونة الإسباني في إبرام صفقة هجومية خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، رغم تقدمه بعرض رسمي.

وأفادت تقارير صحفية بأن النادي الكتالوني أرسل عرضا في اليوم الأخير للميركاتو الصيفي، لضم الإسباني داني أولمو لاعب فريق لايبزيج الألماني.


ورفض وصيف بطل البوندسليجا التخلي عن لاعبه بمقابل أقل من 75 مليون يورو، مما دفع البارسا لتأجيل التحرك نحو ناشئه الأسبق لموعد لاحق.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن عزم إدارة الرئيس خوان لابورتا على التحرك نحو أولمو مجددا بنهاية الموسم الحالي، على أمل ضمه في صيف 2022.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى بحث مسؤولي البارسا إمكانية ضم اللاعب في كانون الثاني المقبل، بدلا من الانتظار حتى نهاية الموسم، وهو أمر متوقف على مدى مرونة لايبزيج في المفاوضات.

ومن المتوقع أن يوافق لايبزيج على التفاوض مع البارسا بشأن بيع صاحب الـ23 عاما، الذي ينتهي عقده في صيف 2024، خوفا من تكرار سيناريو لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر.

واضطر لايبزيج مؤخرا للتخلي عن سابيتزر لصالح بايرن ميونخ الألماني مقابل 15 مليون يورو، رغم كونه النجم الأول للفريق، وذلك تجنبا لرحيله مجانا عقب انتهاء عقده الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن أولمو لعب لناشئي البارسا بين عامي 2007 و2014، لكنه رحل بشكل مفاجئ إلى دينامو زغرب الكرواتي بعمر 16 عاما.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :