facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد توقف سنوات .. الخطوط السويسرية تستأنف رحلاتها لشرم الشيخ


04-09-2021 05:24 PM

عمون - استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، السبت، أولى رحلات شركة الخطوط السويسرية "swiss air"، وذلك بعد انقطاع دام لأكثر من 5 سنوات، منذ حادثة سقوط الطائرة الروسية في صحراء العريش نهاية أكتوبر 2015.

وتم استقبال الطائرة بمدافع المياه في مهبط المطار، وهو التقليد الدولي المتبع في افتتاح الخطوط الجديدة، أو إعادة استئناف الرحلات بعد فترة توقف.

وقالت مصادر مطلعة في مطار شرم الشيخ الدولي، إن الطائرة السويسرية كانت تحمل 62 راكبا قادمين من مطار جنيف الدولي. وتم استقبال الركاب في صالة الوصول الدولي بالهدايا والورود من قبل قسم "العلاقات العامة" بالمطار.

وأوضح مدير مطار شرم الشيخ الدولي، الطيار نبيل الملاح، أن تشغيل شركة "swiss air" إلى المطار، سيكون بواقع رحلة واحدة في الأسبوع.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :