facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يهزم ميسي في صراع جديد


04-09-2021 09:13 PM

عمون - حطم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مبيعات بيع قمصان مانشستر يونايتد، بعد عودته إلى ملعب "أولد ترافورد" قلعة "الشياطين الحمر"، قادما من يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الماضي.

واصطف المشجعون خارج ملعب "أولد ترافورد" للحصول على القميص رقم 7 الخاص بالنجم رونالدو، لتتحطم الأرقام القياسية قبل أن يركل النجم البرتغالي الكرة.

وفي غضون 4 ساعات فقط بعد الإعلان عن ارتداء رونالدو للقميص رقم (7)، تجاوز متجر يونايتد عبر الإنترنت أعلى يوم مبيعات على الإطلاق في موقع واحد لبيع السلع الرياضية خارج أمريكا الشمالية، وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن".

وتجاوزت الساعة الأولى من المبيعات وحدها أفضل يوم كامل على الإطلاق للمبيعات العالمية لموقع "United Direct" الرسمي الخاص بالنادي الإنجليزي.

وأصبح رونالدو اللاعب الأكثر مبيعا على الإطلاق خلال الـ24 ساعة التي أعقبت انتقاله إلى ناديه القديم الجديد.

وتفوق رونالدو بذلك على غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ولاعب البيسبول برايس هاربر المنتقل إلى فيلادلفيا فيليز في لعبة البيسبول، ولاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي عقب انتقاله إلى فريق تامبا باي بوكانيرز، ونجم كرة السلة ليبرون جيمس عند انضمامه إلى لوس أنجلوس ليكرز.

وفضل بعض مشجعي يونايتد، التوجه إلى ملعب "أولد ترافورد" لشراء قميص رونالدو من متجر النادي الرسمي هناك، عوضا عن اللجوء إلى المتجر الإلكتروني.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :