facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط كميات كبيرة من المستحضرات الصيدلانية المخدرة داخل شقة في عمان


05-09-2021 09:03 AM

عمون - صرح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والشرطة الملكية لحماية البيئة والسياحة ضبطت كميات كبيرة من المستحضرات الصيدلانية المخدرة داخل شقة سكنية في محافظة العاصمة.

وأوضح مهيدات في بيان صحفي أصدرته المؤسسة الأحد، أنه تمت مصادرة المستحضرات المضبوطة وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق القائمين على حيازتها.

وأشار مهيدات أن فرق المؤسسة الرقابية تنفذ حملات رقابية دورية للتأكد من استخدام مثل هذه المستحضرات بالشكل الأمثل وصرفها للمرضى بوصفات طبية أصولية وبالكميات المسموح بها استنادًا إلى القوانين والأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.

ودعت المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو ملاحظة أو استفسار من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم ‪ ‪0795632000




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :