facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السير: التتابع القريب أبرز مسبب للحوادث المرورية


05-09-2021 09:46 AM

عمون - أكد مندوبا إدارتي السير والدوريات الخارجية أنه ومنذ ساعات الصباح الباكر تم الكشف على كافة الطرق الرئيسية والفرعية حيث تم إزالة كافة العوائق المرورية من أجل تأمين الوصول الآمن للجميع.

وقال مندوب إدارة السير إنه تم التعامل مع العديد من الحوادث المرورية أبرزها حادث تصادم بين 7 مركبات عند إشارة النبعة بسبب التتابع القريب وعدم ترك مسافة امان كافية.

وأكد في حديث لإذاعة الامن العام " أمن إف إم " على ضرورة الإلتزام بالأولويات والقواعد المرورية من اجل الوصول الى بيئة مرورية آمنة خاصة ترك مسافة الأمان الكافية والحذر من التتابع القريب وهي من أبرز مسببات وقوع الحوادث المرورية.

من جانبه، قال مندوب ادارة الدوريات الخارجية إنه تم تنفيذ حملة مرورية على كافة الطرق من اجل ضبط كافة المخالفات المرورية خاصة مخالفات السرعات العالية والمسير بعكس إتجاه السير ومخالفة إستخدام الهاتف النقال.

وأضاف انه وخلال عطلة نهاية الأسبوع تم التعامل مع عدد من الحوادث المرورية والتى نتج عنها العديد من الاصابات إضافة الى الأضرار المادية.

وفيما يتعلق بأبرز المخالفات التى تم التعامل معها نهاية عطلة الاسبوع حيث تم ضبط 70 مركبة ارتكب أصحابها مخالفة التلاعب بلوحات الأرقام كما تم التعامل مع مخالفة السرعات العالية ابرزها ضبط مركبة تسير على طريق المطار بسرعة 176 كلم بالساعة وأخرى على طريق القطرانه تسير بسرعة 186 كلم بالساعة كما تم ضبط مركبة شحن قامت بتحميل 27 راكب زيادة عن الحد المقرر.

وأشار الى انه تم ضبط مركبة شحن قامت بتحميل قارب على طريق وادي عربة ذو ابعاد وارتفاعات تزيد عن الحد المسموح به دون الحصول على تصريح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :