facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزعبي: 69.9% نسبة النجاح في امتحان الشامل


05-09-2021 11:13 AM

عمون - قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله الزعبي إن 12 ألفاً و903 طلبة توزعوا على 51 كلية جامعية، حكومية وخاصة، وعسكرية، ووكالة غوث.

وأضاف أن هناك 7 كليات كان قد تم اغلاقها تقدموا لامتحان الشامل في هذه الدورة، وذلك لنحو 169 تخصصاً دراسياً، من 76 تخصصا ضمن الخطط الدراسية الجديدة، نجح منهم 9 آلاف و28 طالباً بنسبة نجاح بلغت 69.9%.

وبلغت نسبة النجاح للطلبة المتقدمين للخطط الدراسية الجديدة والتي ترتكز على المهارات المطلوبة في سوق العمل، اضافة الى الكفايات والمعرفة (%73).

وتغيب (143) طالبا عن الورقة الاولى و (151) طالبا عن الورقة الثانية و (245) طالباً عن الورقة الثالثة و (175) طالبا عن الورقة الرابعة.

وبلغ عدد الطلبة المحرومين لاسباب تتعلق بالاخلال بتعليمات الامتحان (31) طالب، بلغ عدد الطلبة المصابين بفايروس كورونا (14) طالب تم ترصيد الرسوم لهم للمشاركة في الدورة القادمة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :