facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدافع أستراليا: الأجواء الحارة لن تؤثر على المنتخب


05-09-2021 11:51 AM

عمون - يقول هاري سوتار مدافع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم إن فريقه الذي يقوده المدرب غراهام أرنولد لن يجد صعوبة عند اللعب في أجواء حارة في تصفيات كأس العالم 2022.

وسيحل منتخب أستراليا ضيفا على نظيره الفيتنامي في هانوي، الثلاثاء، المقبل ضمن المجموعة الآسيوية الثانية بعد فوزه الخميس الماضي 3-صفر على الصين في الدوحة عاصمة قطر التي ستستضيف النهائيات العالمية في العام المقبل أيضا.

وجاء الفوز في الدوحة بعد أربعة انتصارات أسترالية في أجواء شديدة الحرارة والرطوبة في الكويت في يونيو حزيران الماضي، وهو ما سمح للمنتخب الأسترالي بالتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية والاقتراب من التأهل للنهائيات للمرة الخامسة على التوالي.

وعن الفوز على الصين قال سوتار في تصريحات صحافية: كانت بداية إيجابية لأننا تدربنا مرتين فقط سويا في قطر، سبق ولعبنا في أجواء شديدة الحرارة في الكويت لذا فإن الأحوال الجوية لن يكون لها تأثير كبير على الفريق.

وختم: سنقوم بدراسة المنتخب الفيتنامي للوقوف على نقاط قوته وضعفه لكن الأهم هو فريقنا والجوانب الي يتفوق فيها على المنافس.

وتشارك فيتنام في هذه المرحلة من التصفيات الآسيوية لأول مرة.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :