facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية ترعى فريق " 6 يارد" للناشئين في كرة القدم الفائز بالمركز الثالث في بطولة تركيا الدولية


05-09-2021 12:50 PM

عمون - تأكيداً على التزامها بدعم الرياضة والرياضيين الشباب المبدعين، أعلنت شركة أمنية عن رعايتها الرسمية لفريق أكاديمية " 6 يارد" للناشئين في كرة القدم خلال مشاركته في منافسات كأس بطولة تركيا الدولية التي أقيمت خلال الفترة من 1- 5 أيلول الجاري في منطقة Kartepe التركية، حيث حلّ في المركز الثالث بين الفرق المشاركة في البطولة.

ويعد قطاعي الرياضة والشباب من أبرز القطاعات التي تدعمها أمنية ضمن استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية، وذلك لإيمانها بأهمية هذين القطاعين ودورهما في إحداث التغيير المنشود وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.
وواجه فريق "6 يارد" الذي تكون من 16 لاعباً تحت عمر 15 عاماً في هذه المنافسات فرق النخبة الأوروبية، وذلك بعد تأهله وفوزه في البطولة التي أقيمت في الأردن العام الماضي.

وفي تعقيبه على هذه الرعاية، أعرب رئيس قسم التسويق في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، عن سعادته بدعم فريق 6 يارد للناشئين، حيث أثبت أعضاءه تميزهم وامتلاكهم للكفاءة والمهارات الرياضية العالية، وذلك بعد تأهلهم في منافسات العام الماضي، موضحاً أن أمنية تدعم باستمرار الرياضة والرياضيين الأردنيين وخاصة الواعدين منهم للوصول بهم إلى أعلى مستويات المنافسة والتحليق بهم في فضاءات الاحتراف العالمي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة أمنية، تعد من أبرز شركات القطاع الخاص التي لها تاريخ واضح في دعم قطاعي الرياضة والشباب وقامت على مدار السنوات الماضية بتبني العديد من الرياضيين الشباب المبدعين أمثال مصطفى سلامة، وأحمد أبو غوش وغيرهم ومنحتهم لقب سفراء لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :