facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طرح عطاء لإنشاء 3 مدارس في البلقاء


05-09-2021 01:46 PM

عمون - اعلنت دائرة العطاءات الحكومية، الأحد، عن طرحها العطاء الخاص بإعداد الدراسات والتصاميم ووثائق عطاء التنفيذ لإنشاء 3 مدارس جديدة في محافظة البلقاء.

واوضحت الدائرة في بيان صحفي، ان العمل يتمثل بإنشاء مدارس جديدة بمساحة إجمالية 14710 امتار مربعة، موزعة على مشروع إنشاء مدرسة النهضة الثانوية للبنين في الشونة الجنوبية بمساحة 5300 متر مربع، ومدرسة حي الرشيد الأساسية المختلطة في عين الباشا بمساحة 4710 امتار مربعة، ومدرسة سلحوب الثانوية للبنين في عين الباشا بمساحة 4700 متر مربع.

ودعت الدائرة، المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الابنية بالفئة الاولى (أ) الراغبين في الاشتراك في العطاء لمراجعة الدائرة اعتبارا من اليوم او من خلال نظام الشراء الالكتروني الاردني، مع وجوب التأكد من تسجيلهم على بوابة نظام الشراء الالكتروني WWW.JONEPS.GOV.JO.

وأوضحت انه بإمكان المكاتب الهندسية الذين لم يسبق لهم التسجيل على نظام الشراء الالكتروني الاردني التسجيل على النظام لدى دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من اليوم ولغاية يوم الاحد 19 ايلول الحالي.

كما دعت المكاتب الهندسية الى متابعة موقع الدائرة الالكتروني ونظام الشراء الالكتروني الاردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر على العطاء.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :