facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترقية الدكتورة رائدة خليل إلى رتبة أستاذ دكتور في "فيلادلفيا"


05-09-2021 01:47 PM

عمون - قرر مجلس عمداء جامعة فيلادلفيا ترقية الدكتورة رائدة وجيه خليل إلى رتبة أستاذ دكتور في تخصص البيولوجيا الجزيئية – قسم التكنولوجيا الحيوية وهندسة الجينات- كلية العلوم .

والدكتورة رائده خليل حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة ابردين- المملكة المتحدة في تخصص البيولوجيا الجزيئية ولديها الكثير من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات علمية عالمية محكمة، ولها مشاركات في مؤتمرات علمية داخل المملكة وخارجها، وحاصلة ايضاً على العديد من الشهادات والدورات المهنية المتخصصة كما وساهمت في لجان كممتحن خارجي للعديد من رسائل الماجستير في الجامعات الرسمية اضافة الى المراجعات العلمية للمشاريع البحثية وحصولها على منحة Fulbright)) الأمريكية .

وبدورها تهنىء أسرة جامعة فيلادلفيا الدكتورة رائدة خليل بترقيتها إلى رتبة أستاذ دكتور ، متمنين لها مزيداً من التوفيق والنجاح .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :