facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التحالف المدني يدرس تعديلاته والاندماج بعد طلب الحكومة استكمال مؤتمره


05-09-2021 02:29 PM

عمون - أكد ممثل المؤسسين في حزب التحالف المدني المحامي هيثم عريفج أن الحزب يدرس التعديلات التي اقرها سابقا والاندماج مع الحزب الديمقراطي الاجتماعي، في ضوء قرار وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية طلب استكمال المؤتمر التأسيسي.

وكانت الوزارة رفضت في ايلول 2019 الاندماج وتعديلات النظام الاساسي لحزب التحالف المدني في كتاب نص على "اجتمعت لجنة الاحزاب ورفضت تعديلات النظام الاساسي وقرار الاندماج لانها تخالف قانون الاحزاب".

وقال عريفج لـ عمون اليوم الأحد، إن الوزارة طلبت في كتابها الاخير الصادر حديثا استكمال المؤتمر التأسيسي ما يعني أن الاجراءات السابقة كانت صحيحة، بينما كان القرار السابق يشير الى أن المؤتمر غير صحيح..

وبين أنه بناء على ذلك يدرس الحزب مدى قانونية التعديلات التي اقرها سابقا، واستمرار الاندماج مع الحزب الديمقراطي الاجتماعي، وعلى ضوء الوضع القانوني سيتم استكمال جلسات المؤتمر التأسيسي التي تم تعليقها بسبب رفض الوزارة للمؤتمر سابقا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :